شاه فاحشه و قطع عروق يديه و أحرقه ثمّ جلس في المقهى : أهالي مدينة دجبّة في مسيرة غضب من أجل الطّفل “أيوب“

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / فاحشه و قطع عروق يديه و أحرقه ثمّ جلس في المقهى : أهالي مدينة دجبّة في مسيرة غضب من أجل الطّفل “أيوب“ / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أفاد المواطن علي الدّجبي لـ"آخر خبر أونلاين"، اليوم الأحد 29 جانفي 2017، أن أهالي مدينة دجبة من لاية باجة سيقومون غدا الإثنين بمسيرة غضب في اتجاه مدرسة المدينة
وذلك للتنديد بما حصل لإبنه أيوب البالغ من العمر 11 سنة .

وبيّن محدثنا أن إبنه يرقد منذ يوم الجمعة في مستشفي باب سعدون في حالة غيبوبة
وحالته صحية وصفت بالخطيرة، بعد تعرضه للإعتداء بالفاحشة من طرف منحرف يدعى غازي الجويني الذي تعمّد اختطافه من أمام المدرسة بعد شل حركته "بالغاز" ثم إعتدى عليه بالفاحشة، وبعد ذلك قام بقطع عروق يديه وسكب البنزين على جسده وأضرم النار فيه.

ويقول علي الدجبي إن ابنه بعد أن استفاق من الغيبوبة توجه مستنجدا بخالته التي تقطن في مكان قريب من الحادثة، وتم نقله إلى مستشفى باجة ثم تحويله إلى تونس العاصمة .

وأضاف والد الطفل أن ما آلمه أن المجرم بعد أن ارتكب جريمته جلس بالمقهى كأنّه لم يفعل شيئا، ولم تلق الوحدات الامنية القبض عليه مما جعله يقوم بتعنيفه و تسليمه إلى الأمن .

كما دعا محدثنا الأمن إلى التدخل وحماية المدارس من المنحرفين الذين يقومون بترصد الأطفال في الأرياف إذ لا يملك الأطفال مكانا آخر يذهبون إليه في ساعة راحتهم سوى الجلوس أمام المدرسة بسبب بعد المسافة عن المنزل.

مناشدا السلطات القضائية تطبيق أقصى عقوبة على الجاني .