قريبا: حذف شرط الأقـدميّة عند التسمية في الخطط الوظيفية
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 31 يناير 2017


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تعمل وزارة الوظيفة العموميّة والحكومة منذ مدّة على اعداد مشروع قرار يتعلّق بتنقيح الامر عدد 1245 المؤرّخ في 24 أفريل 2006 المتعلق بضبط نظام إسناد الخطط الوظيفيّة بالإدارة المركزيّة والإعفاء منها.

وأفادت صحيفة الصباح الاسبوعي في عددها الصادر اليوم الاثنين 30 جانفي 2017، أنّ التسمية في الخطط الوظيفيّة ستصبح لأوّل مرّة وحصرّيا عبر آلية التناظر مع حذف شرط الأقـدميّة في مجموع الشروط الدنيا الواجب توفّرها في الموظّف أو في العون العمومي للمشاركة في مناظرة الترقية.

وأضافت الصحيفة أنّ هذة الاجراءات التي قد ترى النور قبل نهاية شهر جوان المقبل، تأتي في إطار تحديث مرفق الوظيفة العموميّة وتطوير أساليب وآليات الانتداب والترقية القائمة على الجدارة والكفاءة وتكريس الشفافيّة ومبدأ تكافؤ الفرص بين الموظفـين وخاصّة قطع الطريق أمام مظاهر المحسوبية والمحاباة.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info