مباركة البراهمي تعلّق على إيقاف ابنتها من قبل الوحدات الأمنية

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": ألقت الوحدات الأمنية بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة مساء الأحد القبض على إبنه الشهيد محمد البراهمي، بلقيس البراهمي، والشاب حمزة نصري بسبب تدوينهما عبارة " سيب المكناسي" على تمثال الحبيب بورقيبة الواقع بساحة 14 جانفي وكتابة نفس العبارة على عدد من جدران العاصمة.

وفي هذا الشأن قالت عضو مجلس نواب الشعب مباركة البراهمي إن إيقاف ابنتها ونصري جاء في إطار التصدي للتحرّكات الشبابيّة، مضيفة أنه "تم تسجيل محضر ضدهما وربما تتم إحالتهما على وكيل الجمهورية".

ولفتت البراهمي إلى أن هذا التحرّك جاء في إطار تضامنهما مع شباب المكناسي ومع التحركات الاحتجاجية في الجهة، مبرزة أنّ الامن تعامل بعنف وقوة مع شباب المكناسي.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles