خاص: التونسي سهيل مساهلي والكيني جان ماكواتا يقتربان من الانضمام إلى السي أس أس
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 02 يناير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علمت "حقائق أون لاين" أن مسؤولي النادي الرياضي الصفاقسي قد تحركوا في الأيام الأخيرة بغاية القيام ببعض الصفقات المهمة بين أسماء تونسية وأخرى أجنبية..

وفي هذا السياق نشير إلى أن مساعي هيئة المنصف خماخم قد قادتها إلى مهاجمين أحدهما تونسي والآخر دولي كيني وقد يكونان في صفاقس خلال قادم الساعات..

الاسم التونسي الذي يطارده نادي عاصمة الجنوب هو سهيل مساهلي أزاغان البالغ من العمر 24 سنة والذي يحمل الجنسيتين التونسية والاسبانية..

سهيل مساهلي هو أحد أقارب اللاعب السابق للنادي الإفريقي أنيس العمري تلقى تكوينه كرويا في اسبانيا فيما ينشط حاليا في الدوري الاسترالي..

أما الاسم الثاني ضمن ميركاتو نادي عاصمة الجنوب هو جون ماكواتا البالغ من العمر 21 سنة (من مواليد 1 جوان 1995) والمنتمي إلى نادي "نجوم الحماية" الكيني (Ulinzi Stars Football Club)..

ماكواتا خاض مع ناديه 63 مباراة في المواسم الثلاثة الأخيرة سجل خلالها 38 هدفا أي بحصيلة تزيد عن 12 هدفا في الموسم الواحد كما أن صغر سنه أغرى هيئة خماخم لفتح قنوات التواصل معه..

يشار إلى أن وصول اللاعبين إلى صفاقس منتظر للأيام القليلة القادمة وقد يحطون الرحال قبل نهاية الأسبوع في ظل تحمس الهيئة المديرة لحسم التعاقد معهما خصوصا أنهما في حل من كل ارتباط..
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info