أحداث العنف في مباراة الإفريقي و باريس سان جيرمان تطيح بخلية إرهابية بايعت داعش
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 15 يناير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم "آخر خبر اأونلاين " أن الوحدات الأمنية تمكّنت خلال الأسبوع الجاري من الكشف عن خلية إهابية جهة بن عروس متكونة من 7 عناصر تكفيرية بايعوا تنظيم داعش الإرهابي .

وقالت مصادر " آخر خبر أونلاين" إن عملية القبض على هذه الخلية تمت على خلفية إيقاف عنصر تكفيري بين موقوفين في أحداث الشغب في مباراة النادي الإفريقي و باريس سان جيرمان الأسبوع الفارط بالملعب الأولمبي برادس.

وبالتحري مع هذا العنصر و تفتيش حاسوبه عثر لديه على نص مبايعة لأبي بكر البغدادي زعيم داعش الارهابي،كما تبين أنه يتواصل مع عناصر أخرى بالجهة .

وكشفت المصادر ذاتها أنه تم في مرحلة أولى إيقاف 4 عناصر تتراوح أعمارهم بين 23 و 25 و28 و 34 سنة من أجل الإشتباه في الإنتماء إلى تنظيم إرهابي، ثم في مرحلة ثانية إيقاف 3 عناصر تكفيرية أعمارهم (25 و 27 و 35 سنة ).

وتمت إحالتهم جميعا إلى الوحدة الوطنية لمكافحة جرائم الإرهاب التابعة للشرطة العدلية بالقرجاني لإستكمال الأبحاث معهم .
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info