أول فوز في الليغا لفريق أيمن عبد النور منذ ثلاثة اشهر
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 16 يناير 2017

حقق نادي فالنسيا (فريق أيمن عبد النور الموجود في الكان مع منتخب تونس) فوزه الأول منذ ثلاثة أشهر، بتغلبه على اسبانيول 2-1 في المرحلة الثامنة عشرة من بطولة اسبانيا لكرة القدم الاحد.

وسجل مارتن مونتويا (17) وساني مينا (73) للفائز، قبل ان يقلص دافيد لوبيز الفارق لصالح الضيف قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

والفوز هو الاول لفالنسيا في الدوري منذ فوزه في المرحلة الثامنة على مضيفه سبورتينغ خيخون 2-1، في 16 تشرين الاول/اكتوبر.

وتنفس فالنسيا الذي يمر في أزمة دفعته للاستغناء عن مدربين منذ مارس الماضي، الصعداء بعض الشيء، اذ اتاح له الفوز التقدم بفارق اربع نقاط عن خيخون الذي يحتل اول مراكز الهبوط الى الدرجة الثانية، علما ان الاخير يلتقي ايبار الاحد.
ولفالنسيا مباراة مؤجلة يخوضها ضد ريال مدريد في فيفري.

وتسلم سالفادور “فورو” غونزاليز تدريب فالنسيا اواخر ديسمبر، خلفا للايطالي تشيزاري برانديلي الذي استقال بسبب خلافات مع مسؤولي النادي. وطالب المشجعون قبل انطلاق المباراة ضد اسبانيول، برحيل مالك النادي رجل الاعمال الثري السنغافوري بيتر ليم.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info