شاه ليست لدواعي أمنية..هذه الأسباب الحقيقية وراء مغادرة فريق ”البي اس جي” ملعب رادس دون تسلم اللقب الشرفي

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / ليست لدواعي أمنية..هذه الأسباب الحقيقية وراء مغادرة فريق ”البي اس جي” ملعب رادس دون تسلم اللقب الشرفي / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علمت التاسعة انه على عكس ما تم تداوله في بعض وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية بخصوص امتناع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي البارحة إثر المباراة الودية التي جمعته بالنادي الافريقي على تسلم اللقب الشرفي بسبب حالة الإحتقان التي عاشها ملعب رادس إثناء المباراة.

فإننا نؤكد من مصادر مطلعة بأن السبب الأول ، أن الفريق الباريسي مطالب بالوصول إلى مطار تونس قرطاج قبل 23.30 لإتمام الإجراءات الديوانية قبل الإلتحاق بالطائرة 00:00 من أجل العودة الى فرنسا خاصة أنه تنتظره مباراة هامة ضد نادي باستيا يوم 7 جانفي الجاري ، علما و ان النادي الباريسي لم يتدرب يوم الإربعاء صباحا بسبب الإرهاق الذي لحق اللاعبين الذين تنتظرهم مباريات من الحجم الثقيل في الدوري الفرنسي و في دوري أبطال اوروبا ضد نادي برشلونة الإسباني خاصة.

و من بين الأسباب الأخرى هو غضب رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي بسبب "دخلة" جماهير الإفريقي التي كتب عليها " صنعها الفقراء و سرقها الاغنياء. Created by the Poor , Stolen by the Rich.