آمر السلاح الجوي الليبي يحسمها بخصوص مصير الصحفيين نذير وسفيان
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 14 يناير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": نفى آمر السلاح الجوي الليبي صلاح الجروشي ما قيل بخصوص ان المشير خليفة حفتر يستعمل قضيتي اختطاف الصحفيين سفيان الشورابي ونذير القطار كسلاح للمساومة مع الحكومة التونسية.
وقال المصدر ذات في حوار مع صحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم الجمعة 13 جانفي 2017 ان علاقتهم طيبة مع الحكومة التونسية مثمنا دور رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي في المبادرة من اجل السلام في ليبيا رفقة كل من الجزائر ومصر.

وفيما يتعلق بمصير الصحفيين التونسيين أكد الجروشي ان ما بثته قناة الحدث الليبية صحيح ولا غبار عليه واعترافات الداعشي الليبي ناصف بتصفيتهما على يد “داعش” صحيحة وفق تعبيره.
واضاف بانهم لم يتأكدوا بعد من جثتي نذير وسفيان لان المكان الذي نفذ فيه الاعدام وتحدث عنه الداعشي ناصف في اعترافاته يبعد 7 كلم على درنة التي لم تحرر بعد بالكامل من داعش.
وشدد المصدر ذاته على ان الصحفيين ليسا معتقلين في السجون الليبية التي يسيطر عليهما الجيش الليبي مؤكدا ان الثابت بنسبة 99 % انه تم اعدامهما على يد داعش وعلى عائلتهما ان تتقبلا ذلك.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info