بعد السيدا ، هند صبري “تصاب“ بالسرطان !

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تستعدّ الفنّانة التونسيّة هند صبري لتقديم شخصيّة فتاة مصابة بالسرطان من خلال مسلسل "حلاوة الدنيا" ومن المفترض أن يشاركها في البطولة التونسي ظافر عابدين بالإضافة إلى حنان مطاوع، أنوشكا، أمينة خليل، كتابة تامر حبيب وإخراج حسين الميناوي.

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تكتشف إصابتها بمرض السرطان ليلة الزفاف من حبيبها ليتحوّل شهر العسل إلى رحلة علاج، ويؤدّي دور الزّوج الفنان ظافر عابدين والذي رشّحته هند لمشاركتها في هذا العمل.

وتعمل صبري حاليا على جمع كل ما تحتاجه من معلومات عن مرض السرطان، حيث تلتقي بمجموعة من المرضى لمعرفة تفاصيل التعامل مع المرض ومشاعرهم خلال فترة المرض.

والجدير بالذّكر أنّ الفنّانة التونسيّة كانت قد نجحت بتجسيد شخصيّة فتاة مصابة بمرض الإيدز في فيلم "أسماء".
( المصدر: موقع سلطانة)

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles