هذه هي المدينه الوحيدة فى العالم التي تبحث عن لاجئين وتعطيهم مساكن مجانا
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 06 يناير 2017

حقا شىء غريب لاتراه كثيرا تلك الأيام فالعالم اجمع اصبح مكتظ وممتلىء بالسكان ولم نسمع من قبل ان هناك مدينه تحتاج الى سكان وتطلب اللاجئين من اى مكان وتوفر لهم المسكن بالمجان وايضا العديد من الامتيازات الاخرى وهى مدينه ” غوسلار ” الموجوده بألمانيا .

والتى تعتبر من اجمل مدن المانيا حيث منحتها منظمه اليونيسكو تصنيف تراثى عالمى للحفاظ على منازلها الخشبيه التى تعود إلى القرن السادس عشر تقريبا ولكن للأسف بعد ان كان عدد سكانها 50 الف منذ عشر سنوات وصل الآن الى 4 آلاف والسبب فى ذلك هو هجره معظم سكانها الذين يقلون عن الخمسون عاما الى المدن الكبرى للعمل والعيش مما ادى الى تقلص عدد سكانها تدريجيا.

ولذلك السبب أغلقت المدارس فلم يعد هناك أطفال لذا لجئت المدينه إلى  أنت تطلب لآجئين من أى مكان بالعالم وتوفر لهم السكن بالمجات وأمتيازات أخرى من حيث العمل والوظائف المختلفه حتى تدب الحياه مره أخرى بالمدينه

برنامج “بصمتي” حواري وثائقي تستضيف خلاله الإعلامية ماغي عون أبرز الشخصيات الناجحة والأسماء اللامعة في الوطن العربي وتلقي الضوء على أهم إنجازاتهم على الصعيد المهني، الشخصي والانساني.

في خلطة تجمع بين التصوير الواقعي، الحواري والوثائقي تتمحور حلقات البرنامج الذي يعتمدعلى السرعة الديناميكية في الصورة والمضمون ليختصر أبرز محطات حياة الضيف، إنجازاته وبصمته الخاصة.

alaan.tv

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info