رسمي: هذه حقيقة العاصفة الثلجية القادمة الى تونس











قال المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجّوي، عبد الرزاق الرحال، أنّ حالة الطقس بالبلاد التونسية خلال هذه الليلة ويوم غد الثلاثاء ستسجل هطول كميّات هامة من الثلوج بالمرتفعات التي تفوق 400 متر إلى جانب أمطار متفرقة بمناطق الشمال. 

 ومن جهة أخرى، نفى الرحّال في تصريحات اعلامية ما راجَ حول عاصفة ثلجية منتظرة بتونس خلال الساعات القادمة، حيث أنّ حالة الطقس عادية مع تسجيل انخفاض في حرارة الطقس لتصل الى بعض الدرجات تحت الصفر في بعض المناطق.

 وبيّن عبد الرزاق الرحال أنّ هنالك تنسيق مع اللجنة الوطنية واللجان الجهوية لمجابهة الكوارث من أجل إتخاذ التدابير الوقائية اللازمة في صورة حدوث أي تغير في حالة الطقس.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles