شاه إثر استدعائه للبحث معه بصفته “ذو شبهة“: طارق الكحلاوي يعلق

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / إثر استدعائه للبحث معه بصفته “ذو شبهة“: طارق الكحلاوي يعلق / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال القيادي في حزب حراك تونس الإرادة طارق الكحلاوي إنه تلقى استدعاء مكتوبا من مركز الحرس الوطني في العوينة للبحث بصفته "ذو شبهة"، على حدّ تعبيره.

وبيّن الكحلاوي، في تدوينة فايسبوكية، أن سبب الاستدعاء بدقة ليس معروفا إلا أنه وصله بشكل غير مباشر أن الأمر يتعلّق بشكوى من طرف في وزارة الداخلية بخصوص تصريحات له في برنامج تلفزي قديم.

وأفاد بأنه سيذهب غدا صباحا للامتثال مع عدد من المحامين معتبر أنه إذا تبيّن فعلا أن الأمر يتعلق برأي أدلى به فإنه إزاء دليل إضافي على توظيف أجهزة الأمن من قبل السلطة الحالية لملاحقة خصومها السياسيين عوض تركها تعمل لمحاربة الإرهاب والفساد والجريمة، وفق قوله.

وفي ما يلي نصّ التدوينة:

" تلقيت استدعاء مكتوبا من مركز الحرس الوطني في العوينة للبحث بصفتي "ذو شبهة"... مبدئيا ليس معروفا بدقة سبب الاستدعاء لكن وصلني بشكل غير مباشر ان الامر يتعلق بشكوى من طرف في الداخلية يخص تصريحات لي في برنامج تلفزي قديم...
ساذهب غدا صباحا مع عدد من المحامين امتثالا للقانون... لكن اذا تبين فعلا ان الامر يتعلق برأي ادليت به فاننا ازاء دليل اضافي على توظيف اجهزة الامن من قبل السلطة الحالية لملاحقة خصومها السياسيين عوض تركها تعمل لمحاربة الارهاب والفساد والجريمة".