بسبب هذه العبارة الخطيرة: النيابة العمومية تأذن بالبحث في دعوة لتصفية عون أمن

أذنت النيابة العمومية بمدنين بالبحث في تدوينة رصدتها الوحدات الأمنية للحرس الوطني ببن قردان لارهابي أصيل الجهة دعا فيها الى تصفية عون أمن لمشاركته في قتل عدد من الارهابيين خلال عملية 7 مارس ببن قردان وفق ما ورد على موقع الجمهورية.

ووفق المعطيات المتوفرة فإن الارهابي المقاتل في صفوف تنظيم داعش الارهابي علق في صفحة نتحفظ عن ذكر اسمها قائلا “جميعهم مرتدون” موجها ذلك لعدد من الأمنيين ليقوم بعدها بتنزيل صورة أحدهم على صفحته الخاصة.

هذه التدوينة أدت الى ايقاف شاب صاحب مدرسة تعليم سياقة لتواصله مع صاحب التدوينة، وهو قريبه الارهابي وذلك عبر تطبيقة التليغراف وفق ما أفادت به مصادرنا مشيرة الى أن الموقوف اعترف بأن قريبه طلب منه تمكينه من بعض الأموال عند زيارته تركيا للتجارة أين سيحدد معه موعدا للقاء او ارسال من ينوبه لتسلم الأموال.

هذا وما تزال الأبحاث جارية للبحث أكثر في الموضوع.

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles