قتله وقطعه الى اجزاء: حكم صارم في حق قاتل الطالب التونسي عفيف شبيل
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 24 يناير 2017

قررت الدائرة الجنائية بمحكمة سوسة إعدام قاتل الطالب عفيف شيبل، بعد سلسلة جلسات مطولة، بدأت منذ نهاية 2014، عندما عُثر على ما تبقى من جثة المقتول في أكياس بلاستيكية بمنطقة فيل بانت ضواحي باريس، وتُوبع الجاني بتهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وأصدرت الحكم الدائرة الجنائية بمحكمة سوسة على قاتل الطالب، وهو صديقه وينحدر كذلك من معتمدية مساكن بولاية سوسة، وقد اعترف الجاني بقتله لصديقه، وكشف أن الحقد هو السبب الرئيسي الذي أدى به إلى اقتراف جريمته وتقطيع صديقه إلى أجزاء، إذ كان يرى عفيف ناجحا، بينما هو على العكس.

وهزت هذه الحادثة الرأي العام التونسي والفرنسي، إذ كان الراحل عفيف شبيل، قد توجه إلى باريس لأجل التسجيل بجامعة باريس ديتروت لاستكمال دراسته في مجال الهندسة، إلّا أنه قُتل بعد حلوله بأيام، خلال الفترة التي كان يتمم فيها إجراءات التسجيل في الحي الجامعي، وكان قد التقى قبل مقتله بالجاني أكثر من مرة في باريس.

المصدر: الرأي العام

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info