شكري الواعر في اعتراف مثير حول العيادي الحمروني
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 19 يناير 2017


في تصريح أدلى به لاذاعة “اي.أف أم” وخلال ردّه على سؤال تمحور حول أمهر لاعبي كرة القدم الذين عاصرهم في تونس، اعتبر حارس المرمى الدولي السابق للترجي الرياضي والمنتخب الوطني أن زميله السابق العيادي الحمروني يعدّ الأفضل دون منازع..
وقال الواعر في ذات التصريح انه لعب الى جانب عدة عناصر مميّزة لكن ما كانت تكتنزه القدم اليسرى للحمروني تجعله أكثر عنصر موهوب، وعاد الواعر مستدركا ليقول انه شاهد مهارات الحمروني عن قرب ولكن هذا اللاعب “ظلمته الكرة” وهو ظلمها أيضا كما قال الواعر في تبرير ضمني لمرور الحمروني بجانب مسيرة كروية استثنائية كما يرى جانب كبير من الملاحظين ذلك.
وختم الواعر شهادته مازحا بقول طريف مفاده أنه لو كتب للحمروني اللعب حاليا لبادر هو (أي الواعر) بصبغ شعر هذا اللاعب بالأصفر والايهام بأنه قادم من البرازيل للتفويت في خدماته بخمسة وعشرين مليارا..

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info