بسبب تصريحاته النارية الأخيرة.. خبر مؤسف يصل منذ قليل إلى برهان بسيس..











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": هاجم الإعلامي بقناة التاسعة، برهان بسيس، النخب التونسية واعتبرها من أبرز صناع المشاكل الحقيقية للبلاد.
وانتقد خلال برنامج التاسعة مساءاً مديرة معهد الصحافة و علوم الاخبار سلوى الشرفي، على خفية تدوينة على صفحتها تخللتها عبارات غير لائقة وسوقية مهاجمة قناة التاسعة بعد الحوار مع بلحسن الطرابلسي.
ووصف بسيس الجامعية، بأن خطابها هابط لا يليق بجامعية تخرج اعلاميين ،،و قال انه لا يحترمها .
من جهتها خيّرت الشرفي الردّ عر تدوينة على صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك،كالآتي:

برهان بسيس يا مغبون بن علي هرب و يتمك وخلاك تطلب في السماح راسك تحت ساقيك و باقي ما تربيتش.
برهان بسيس مجرد بن علي لكن بن علي صغير جدا. اما ان تكون معه او ينهش لحمك و لحم اسرتك. فبعد ما رفضت الجلوس معه في نفس البلاتوه للتحدث مع المجرم بالحسن الطرابلسي ارغد البسيس و ازبد و شتم معهد الصحافة و اساتذته و خريجه و طلبته. و الشيء من هذا الشخص بالذات لا يستغرب. فبرهان بسيس بعد ما التزم جحره ثم خرح يتبكى و يعتذر للشعب التونسي و يعترف انه كان خادم بن علي ضد تونس مازال يتصور انه عنده مصداقية. و لانه مسكين لايفقه في علوم الاعلام و الاتصال يتصور انه لمجرد الظهور على التلفزيون يصبح رجل اعلام. وهو مجرد بروباقنديست شانه شان اي عامل في متجر مكلف بالتسويق للسلعة.
شخصيا نتفرج فيه لكي اقوم بتجارب بحثية على خطاب هذه النوعية في الاعلام. يعني فار مخبر ينقد في علماء المخبر.
فاعلم انه اذا شتمك بساس بن علي فقد قدم لك خدمة جليلة تؤكد صواب موقفك.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles