رسمي: دربي العاصمة والكلاسيكو “فاكهة“ عودة النشاط.. ومباريات الكأس بعد نهاية إياب الرابطة الأولى

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": بعد أن انتهت المغامرة القارية لعناصرنا الوطنية في كأس أمم إفريقيا بالغابون على أعتاب الدور ربع النهائي سينصرف الاهتمام في الساحة الرياضية إلى المسابقات المحلية وتحديدا البطولة والكأس..

ولم يحسم المكتب الجامعي الرؤية بخصوص موعد انطلاق الرابطة المحترفة الأولى في جولتها الثالثة عشرة باعتبار أن الاجتماع الذي سيعقد يوم الثلاثاء أو الأربعاء سيخصص للمصادقة على الروزنامة الخاصة ببقية الموسم..

يوم الأربعاء سيشهد الإعلان الرسمي لمواعيد نهاية المرحلة الأولى من البطولة فضلا عن تواريخ مباريات "البلاي أوف" و"البلاي أوت" وأيضا سباق كأس تونس المتوقف عند الدور ربع النهائي..

وأكد مصدر من الجامعة التونسية لكرة القدم لـ"حقائق أون لاين" أن المعطى الثابت هو أن نهاية الأسبوع المقبل لن تشهد إجراء مباريات في الرابطة الأولى على أن يعود لاجتماع المكتب الجامعي تحديد موعد استئناف النشاط سواء في منتصف الأسبوع الثاني من شهر فيفري أو نهايته..

وأضاف ذات المصدر أن مشاريع الروزنامة متفقة على أن يتم استكمال مباراتي الجولتين 13 و14 من الرابطة المحترفة الأولى ثم يكون موعد خوض مباريات الدور ربع النهائي لكأس تونس والذي قد يؤجل بدوره إلى انطلاقة "البلاي أوف" و"البلاي أوت"..

يشار إلى أن مواجهتي دربي العاصمة التي ستجمع بين النادي الإفريقي والترجي الرياضي وكلاسيكو سوسة بين النجم الرياضي الساحلي ستكونان فاكهة استئناف النشاط بعد انتهاء الفاصل القاري للنسور..

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles