قرار صادم من كاظم الساهر يحزن جمهوره!

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": كشف قيصر الغناء العربي كاظم الساهر انه سيأخذ قسطاً من الراحة في هذا العام بعيداً عن الحفلات والالتزامات الفنية.
وقال الساهر لبرنامج et بالعربي انه سيغيب لأشهر عن احياء الحفلات لأنه يحتاج لهذه الاجازة وبحاجة لبعض الوقت لحياته.
وهل قرار ابتعاده عن الاعمال الفنية لبضعة اشهر يعني اننا لن نراه ضمن من لجنة تحكيم “ذا فويس” الكبار، أكد كاظم الساهر انه لم يقرر هذا الموضوع حتى الآن.
وحول الإتهامات التي وجهت له بالتحي لأطراف سياسية معينة ضد أخرى وعن الجهة التي تقف وراء هذه الاشاعات المغرضة، ردّ الساهر مشيراً ان هناك جهة لا يعرفها وتمنى الساهر ان يسامحهم الله. وشدد ان في حياته لم يدعم جهة ضد اخرى وفي حياته لم يدعم قضية ضد اخرى. واكد في النهاية انه لا يحمل سوى المحبة والسلام للجميع.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles