آخر آخبار قضية الفنان المغربي سعد المجرد/ انسحاب المحامين العرب من لجنة الدفاع ... الاسباب
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 31 يناير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": مازالت قضية الفنان سعد المجرد تشغل بال الكثيرين، و آخر مستجداتها هو انسحاب المحامية الوحيد في هيئة دفاعه.

حيث قررت المحامية الوحيدة في هيئة دفاعه أن تنسحب من قضية سعد المجرد دون إبداء أي أسباب، وذلك بعد اشتراكها في الدفاع عنه لمدة تتجاوز الثلاثة أشهر، بحسب موقع شوف تيفي.

ووفقاً لانسحاب المحامية فإن زوجها المحامي إبراهيم الراشيدي سوف ينسحب هو الآخر من متابعة قضية سعد المجرد، نظراً لأنه لا يملك رخصة المرافعة في المحاكم الفرنسية.

ومع انسحاب محاميين من قضية سعد المجرد، يظل المحاميان الفرنسيان "جان مارك فاديدا وإيريك دوبون موريتي، يواصلان الدفاع عن سعد المجرد.

وحتى الآن لم يتم تأكيد خبر انسحاب محاميين من هيئة دفاع سعد المجرد من قبل والده الفنان البشير عبدو، الذي سبق ونفى انسحاب المحامي "ايربك دوبون موريتي" الملقب بالوحش، طالباً من وسائل الإعلام عدم إطلاق الشائعات.

يذكر أن سعد المجرد تم القبض عليه في فرنسا يوم 28 أكتوبر، ليتم اتهامه بمحاولة اغتصاب فتاة فرنسية، ومن ثم تم وضعه في سجن فلوري المشدد.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info