تونس ترحّل شخصا أجنبيا لديه جواز سفر إسرائيلي

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قامت الوحدات الأمنية التونسية بترحيل شخص إسرائيلي تم القبض عليه بشارع الحبيب بورقيبة بصدد تصوير كتدرائية.

وأفاد المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للأمن الوطني وليد حكيمة في تصريح لحقائق أون لاين بأن الوحدات الأمنية قد تعرفت على شخص وحققت معه فاكتشفت أنه يحمل جواز سفر إسرائيليا وآخر كنديا.

وقال إنه قد تم ترحيل هذا الشخص إثر استكمال التحقيقات معه مشيرا إلى أنه قد شدد على أنه يقوم بتصوير كل المناطق السياحية وأنه لا غاية له في القيام بأي عملية مخالفة للقانون.

ورفض محدثنا الإفصاح عن هوية الشخص.

وكان وزير الداخلية قد أكد القبض على كندي وجد لديه جواز سفر كندي و اسرائيلي وبسؤاله قال انه سائح زار مصر والتقط مجموعة من الصور وقد تبين بالبحث في الة الكاميرا أن هناك صورا لمواقع سياحية في لبنان و مصر و تونس.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles