النائب جيلاني الهمّامي يدعو يوسف الشاهد لنشر السّير الذاتية للمعتمدين المعيّنين
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 30 يناير 2017

دعا الناطق الرسمي باسم العمال وعضو مجلس النواب الشعب جيلاني الهمامي يوسف الشاهد إلى نشر السير الذاتية للمعتمدين الذين تمّت تسميتهم نهاية الأسبوع بعد أن راجت حول الكثير منهم معلومات تفيد انعدام عنصر الكفاءة وتواضع المستوى التعليمي ووجود سوابق لدى البعض منهم.
 
وقال النائب عن الجبهة الشعبية في تصريح لـ “صوت الشعب” أنه من غير المستبعد أن يدعو رئيس الحكومة أو من يمثّله لتقديم تفسيرات أمام مجلس النواب. وأضاف أنّ الأفضل أن يأذن رئيس الحكومة بنشر السّير الذاتية للمعتمدين المعيّنين لكشف الحقيقة واحترام مبدأ الشفافية حرصا على احترام المرفق العام ومراكز السلطة التي لا ينبغي تلطيخ سمعتها بمثل هذه التعيينات والاستهتار بمشاغل المواطنين.
 
يذكر أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد قرر إجراء حركة في سلك المعتمدين شملت الولايات الـ 24 بين نقل وإعفاءات وتعيينات جديدة ضمت أكثر من 114 معتمدا، إضافة إلى إجراء حركة في سلك المعتمدين الأول، وكانت أغلب هذه التعيينات من نصيب أحزاب الائتلاف الحاكم.
 
المصدر: صوت الشعب

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info