على خلفية وضع علامتها الاشهارية على العلم التونسي: شركة كيا ترد على منتقديها

تبعا لبعض ردود الافعال الصادرة في شبكات التواصل الاجتماعي حول صورة التقطت خلال حفل توقيع عقد شراكة بين كيا موتورز والجامعة التونسية لكرة القدم بتاريخ 4 جانفي 2017، أصدرت شركة سيتي كارز الوكيل الحصري لسيارات كيا في تونس، بلاغا للرأي العام، أوضحت فيه النقاط التالية:

1- الصورة المعنية تظهر هدية قدمتها شركة سيتي كارز الوكيل الحصري لكيا موتورز للمدعوين للحفل من رياضيين وصحفيين وهي عباءة ترتدى من طرف المشجعين الرياضيين في الملاعب وهي ليست المرة الأولى على الصعيد الدولي التي يضع فيها المستشهر رمزه على عباءة أو قبعات أو أزياء رياضية أو وشاح لمنتخب يدعمه.

2- هذه الهدية وقع توزيعها على جميع الحاضرين ولاقت استحسانهم، وقد أرادت شركة سيتي كارز الوكيل الحصري لكيا موتورز من خلالها التعبير عن تشجيعها وحبها للمنتخب الوطني بوصفها أحد الشركاء المدعمين للمنتخب.

3- عبرت شركة سيتي كارز الوكيل الحصري لكيا موتورز في بيان سابقا بدعم المنتخب الوطني والراية الوطنية خلال كأس إفريقيا معتبرة هذا الدعم واجب وطني وهيا تتبرأ من هذه الحملة التي أرادت أن تشوه هذه الشراكة الرامية إلى دعم الرياضة.

4- تحترم شركة سيتي كارز الوكيل الحصري لكيا موتورز جميع الأراء ووجهات النظر، ولكنها في المقابل تجدد احترامها التام للعلم الوطني وجميع الثوابت التونسية. وفي الختام تأسف شركة سيتي كارز الوكيل الحصري لكيا موتورز لسوء الفهم الذي حصل جراء هذه الصورة وتأكد أنها بعيدة كل البعد عن بعض التأويلات التي صدرت وتعتذر لمن رأوه مسّا من مشاعرهم.

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles