قطع نحو مائة رأس: مقتل “أبو سيّاف” كبير قاطعي الرؤوس لدى “داعش”

أفاد مصدر أمني في نينوى ، العراق، صباح اليوم ،الأحد 29 جانفي 2017، بأنّ مجموعة مجهولة أقدمت على قتل ما يُعرف بكبير قطّاعي الرؤوس لدى “داعش” طعنا بالسكاكين غربي المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ “السومرية نيوز”، إنّ “مجموعة مسلّحة مجهولة أقدمت، اليوم، على قتل أحد أشهر قاطعي الرؤوس في تنظيم داعش المدعو “أبو سياف”، مبينا أن “المسلحين كمنوا لقاطع الرؤوس في منطقة الدواسة في الساحل الأيمن غربي المدينة، ووجهوا له عدّة طعنات بالسكاكين أردته على الفور”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن إسمه، أنّ “أبا سياف يعدّ واحدا من أبرز قاطعي الرؤوس لدى التنظيم وكان يشغل منصب كبير قاطعي رؤوس التنظيم فيما يسمى ولاية نينوى”.

وأوضح المصدر أنّ “أبا سياف قطع نحو 100 رأس من المخالفين للتنظيم الإرهابي، وكان يقوم برمي رؤوس وجثث مخالفي التنظيم في الحفرة الشهيرة. “.

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles