قطع نحو مائة رأس: مقتل “أبو سيّاف” كبير قاطعي الرؤوس لدى “داعش”
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 29 يناير 2017

أفاد مصدر أمني في نينوى ، العراق، صباح اليوم ،الأحد 29 جانفي 2017، بأنّ مجموعة مجهولة أقدمت على قتل ما يُعرف بكبير قطّاعي الرؤوس لدى “داعش” طعنا بالسكاكين غربي المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ “السومرية نيوز”، إنّ “مجموعة مسلّحة مجهولة أقدمت، اليوم، على قتل أحد أشهر قاطعي الرؤوس في تنظيم داعش المدعو “أبو سياف”، مبينا أن “المسلحين كمنوا لقاطع الرؤوس في منطقة الدواسة في الساحل الأيمن غربي المدينة، ووجهوا له عدّة طعنات بالسكاكين أردته على الفور”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن إسمه، أنّ “أبا سياف يعدّ واحدا من أبرز قاطعي الرؤوس لدى التنظيم وكان يشغل منصب كبير قاطعي رؤوس التنظيم فيما يسمى ولاية نينوى”.

وأوضح المصدر أنّ “أبا سياف قطع نحو 100 رأس من المخالفين للتنظيم الإرهابي، وكان يقوم برمي رؤوس وجثث مخالفي التنظيم في الحفرة الشهيرة. “.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info