إثر حادثة الحافلة ووفاة تلميذة: هذا ما قررته وزارة التربية











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكّد مصدر مسؤول من وزارة التربية لـ"آخر خبر أونلاين"، أن فريقا من الأخصائيين النفسانيين للوزارة تنقل يوم الإثنين 30 جانفي إلى معهد أبو القسم الشابي بمرناق إثر وفاة تلميذة بسبب حادث الحافلة للتعهد بالتلاميذ والأولياء في المعهد وفي المؤسسات المجاورة.

وأضاف المصدر ذاته أن العمل انطلق بمعالجة آثار ما بعد الصدمة في صفوف تلاميذ قسم "3 آداب" الذي تنتمي إليه الضحية وأصدقائها المُقربين، ويتواصل على امتداد الأسبوع لإجراء محادثات مع الأساتذة والإطار الإداري والأولياء حول كيفية التعامل مع التلاميذ بطريقة فردية أو جماعية حسب ما تمليه الحالة، كما سيشمل التعهد عائلة الضحية وأخواتها بعد تجاوز مرحلة الحداد.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles