تم اخراجه من الباب الخلفي لنزل إقامة المنتخب نحو منزل الرياحي: تفاصيل مثيرة عن تحويل وجهة كشك

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أمضى فجر اليوم الاربعاء 11 جانفي 2017، لاعب النادي البنزرتي، سليمان كشك، عقدا مع النادي الإفريقي بعد أخذ ورد ومفاوضات ماراثونية دخل خلالها الترجي على الخط لخطف اللاعب إلا أن الدقائق الأخيرة شهدت إثارة تنافسية رجحت كف هيئة الرياحي في حسم الصفقة.
وقال رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي في تصريح اليوم الاربعاء للصريح، وكشف أن اللاعب التقى مساء أمس ثلاثة مسؤولين من الترجي غير أنه رفض الإمضاء للترجي، وبعد أن التحق بنزل التربص مع المنتخب، تم إرسال سيارة خاصة من الإفريقي لللاعب في الساعة الواحدة فجرا، حيث تم إخراج سليمان كشك من الباب الخلفي للنزل، وقادته السيارة الى منزل رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي أين أمضى على عقد مع الإفريقي في الساعة الثالثة ونصف فجرا، وتسلم 3 شيكات وقد سافر اليوم مع المنتخب إلى الغابون.

وعلى اثر هذه التطورات أصبح رئيس النادي البنزرتي في وضع صعب إما القبول بانتقال اللاعب إلى الافريقي والموافقة على الصفقة، وإما فإن اللاعب سيكون حرا في نهاية جوان المقبل تاريخ انتهاء عقده مع «السي آبي».

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles