يحدث في قفصة: طالبة تنجح، ترسب ثمّ تطرد في نفس السّنة بهذا المعهد
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 27 يناير 2017

سبّب خطأ قام به عون مسؤول عن تنزيل الأعداد بمنظومة “سليمة” لاحتساب المعدّلات في إنجاح طالبة مرسّمة بالسنة الثالثة إجازة وهي راسبة مما أحدث حالة من الغضب في صفوف الطلبة خاصة بعد ما قامت به المعنيّة بالأمر.. 

 وقد أوضح سامح سعادة وهو إداري بمعهد قفصة أنّ الطالبة تقبّلت الوضع عنذ إعلامها بالرسوب إلاّ أنهم تفاجؤوا بعد ذلك بحملة من الشتائم قامت بها الطالبة على صفحتها في الفايسبوك ولم تتوقف عند هذا الحد بحسب تعبيره، فذهبت إلى وسيلة إعلامية واتّهمت أعوان المعهد بـالتّلاعب بأعداد الطلبّة الشيء الذي لم يتقبّله إداريو المعهد وجعلهم يرفعون بها تقريرا لإحالتها على مجلس التّأديب مطالبين إياها بالاعتذار.

 وبعد رفض الطالبة الاعتذار من إدارة المعهد تمّ طردها نهائيا، وقد راسل المعهد وزارة التّعليم العالي والبحث العلمي في خصوص هنّات منظومة “سليمة” التي تفاعلت معهم بشكل إيجابي بالتحببن والتطوير.

الجريدة

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info