تغيير في روزنامة الامتحانات للمرحلة الإعدادية والثانوية

أفاد مدير عام المرحلة الاعدادية والتعليم الثانوي في وزارة التربية منذر ذويب، بأن الوزارة قررت تغيير روزنامة الامتحانات بناء على اقتراحات المندوبين الجهويين للتربية ومديري المؤسسات التربوية.

وأضاف ذويب في تصريح لحقائق اون لاين “مع الإشكاليات التي شهدها السداسي الأول طلبنا من المندوبين ومديري المؤسسات التربوية أن يقيموا المراقبة المستمرة في السداسي الأول ومن بين الاقتراحات التي قدمت تحديد فترات امتحانات المراقبة والامتحانات النهائية”.

وبيّن أن فترة الامتحانات النهائية ستدوم 11 يوما من 12 ماي إلى 24 ماي 2017 ، مع توقف الدروس، مشيرا إلى أن فروض المراقبة العادية ستنطلق بداية من 6 فيفري2017 والى غاية 22 أفريل 2017.

ولفت إلى أن الروزنامة التي أصدرتها وزارة التربية في 11 اكتوبر الماضي والتي تتعلق بالمراقبة المستمرة كانت تنص على أن  فترات الامتحان تتزامن مع الدروس وكان من المنتظر العمل بهذا البرنامج في السداسي الأول والسداسي الثاني.

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles