هكذا علق فضل شاكر على اعتداء اسطنبول
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 06 يناير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علّق المطرب اللبناني التائب، فضل شاكر، على الهجوم الذي استهدف ملهى ليليا، ومطعما، في إسطنبول ليلة رأس السنة.

وقال فضل شاكر في تصريحات لصحيفة “المغرب اليوم”، إن ما جرى “لا يعبر سوى عن إرهاب مميت”.

وأوضح فضل شاكر في حديث للصحيفة بأنه يرفض هذا المنطق، متابعا: “خصوصا أن الذين قتلوا أبرياء لا ذنب لهم في أي حروب أو نزاعات سياسية”.

وتقدم فضل شاكر بالتعزية للأسر اللبنانية التي فقدت أبناء لها في الحادثة، متابعا: “لا أحد منا يحب سفك الدماء، فالموضوع خارج نطاق قناعاتي وآرائي، حتى لو كانت ضدي مجموعة من الاتهامات حول مشاركتي في معارك منطقة عبرا، في جنوب لبنان”.

وأضاف: “أنا مرتاح الضمير والبال أمام ربي، والناس الذين يعرفوني تماما، و يدي غير ملطخة بدماء أحد، والحمد الله”.

وأردف قائلا: “هناك عدالة في السماء، هي التي تحاسب البشر، وليس أنا”.

وختم قائلا: “أنا التزمت دينيا لإرضاء الله، و ليس البشر، ولم أحكم يوما على أحد بشكل عنيف، وآرائي كانت عنيفة بعض الشيء، لكن الموضوع لم يصل إلى مرحلة سفك الدماء، وأكرر أنني مرتاح الضمير، وأشكر الله على هذه النعمة”.

يذكر ان احدى المحاكم اللبنانية قضت سنة 2014 بالاعدام في حق الفنان فضل شاكر بتهم تتعلق بالارهاب بعد انضمامه الى احدى التنظيمات الارهابية كما قضت المحكمة العسكرية اللبنانية فيمارس 2016 بسجنه لمدة 5 سنوات و تغريمه من اجل اثارة النعرات الطائفية ومحاولة تعكير علاقات لبنان مع احدى الدول العربية
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info