الصدارة صارت مستحيلة: هذه فرضيات تأهل النسور إلى ربع نهائي الكان

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": بات المنتخب السنغالي أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي بعد أن انتصر بهدفين لصفر على نظيره الزيمبابوي في مسك ختام الجولة الثانية للمجموعة الثانية من نهائيات أمم إفريقيا المقامة حاليا بالغابون..

نتيجة خدمت كثيرا المنتخب الوطني التونسي الذي بات مطالبا بعدم الانهزام أمام زيمبابوي لضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي مهما كانت نتيجة مقابلة السنغال والجزائر في الجولة الثالثة والأخيرة..

نقطة أمام زيمبابوي باتت إذا كافية للنسور لمرافقة السنغال إلى الدور الثاني فيما لا يمكن أن يمنح الفوز على زيمبابوي الصدارة للنسور حتى لو انهزم المنتخب السنغالي أمام نظيره الجزائري في مباراة الجولة الختامية على اعتبار أن المواجهات المباشرة تخدم مصلحة أسود التيرنغا..

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles