ليكنز يعفي بلخيثر من مواجهة تونس؟

قرر مدرب المنتخب الجزائري، جورج ليكنز، قرر تجديد ثقته في الظهير الأيمن لاتحاد العاصمة، ربيع مفتاح، للمشاركة أساسيا أمام المنتخب التونسي، يوم الخميس المقبل.
ويستعد منتخب الخضر لخوض ثاني مبارياته في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالغابون، بعد التعادل مع زيمبابوي في الجولة الافتتاحية.
وسيجلس مدافع النادي الإفريقي، مختار بلخيثر، على دكة البدلاء، كونه نال حصة الأسد من الانتقادات بسبب الأخطاء الكثيرة التي ارتكبها أمام زيمبابوي.
وسيتشكل دفاع المنتخب الجزائري في مباراة تونس من ربيع مفتاح، وفوزي غلام، وعيسى ماندي، ورامي بن سبعيني، الذي تعافى من الإصابة التي كان يشكو منها من قبل.
كووورة

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles