عماد بلحاج خليفة للسياسيين :حرمان الأمنيين من حقهم في الإنتخاب هو حرمانهم من صفتهم كمواطنين

أكد النقابي الأمني عماد بلحاج خليفة في تصريح لاذاعة جوهرة، اليوم الثلاثاء 24 جانفي 2017 أحقية الأمنيين بانتخاب من يمثلهم في الانتخابات البلدية المقبلة والإنتخابات بصفة عامة .

وأوضح بلحاج خليفة أن حرمان الأمنيين من حقهم في الإنتخاب هو حرمانهم من صفتهم كمواطنين مؤكدا أن الثورة حدثت لتغير العقليات وتغير النظام الذي كان قائما وتم وضع دستور يعترف للأمنيين يحقهم في الانتخاب.
ودعا عماد بلحاج خليفة السياسيين إلى رفع أيديهم عن حق الأمنيين في الإنتخاب بدءا بالإنتخابات البلدية التي اعتبرها شأنا عاما لايجب تسييسها لأنها لصيقة بالمواطن العادي البسيط وتهمه بدرجة أولى مؤكدا أن الأمنيين مواطنين بالأساس لأنهم يدفعون الضرائب حسب قوله.
وأشار النقابي الأمني إلى أنه يشعر بالنقص كأمني عندما تذهب زوجته لإختيار من يمثلها يوم الإنتخابات بينما يبقى في البيت ويحرم من هذا الحق فقط لأنه أمني .

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles