هذه هوية العناصر الإرهابية التي غادرت الجبل لتسطو على منازل سيدي بوزيد

تبيّن أن عمليّة السطو المسلّح التي استهدفت أول أمس أهالي منطقتي “السوايسية” و ” سلتة” من معتمدية جلمة شارك فيها الإرهابيّون الذين بايعوا “داعش”، البسدوري و حسام السليتي ومحمد الذيبي ، إلى جانب إرهابيّ جزائري.

وأوردت صحيفة الصريح اليوم الثلاثاء 31 جانفي 2017 استنادا لمصادر أمنيّة ، أن الأهالي تعرّفوا على هؤلاء الإرهابين بعد أن عرضت عليهم الجهات الأمنيّة صورهم ، وكان الارهابيون في حالة سيئة بسبب نقص المؤونة والبرد.

وداهمت مجموعة إرهابية مسلحة منازل في منطقتي “سلتة 2″و”السوايسية” المتاخمتين لجبل مغيلة في معتمدية جلمة من ولاية سيدي بوزيد والاستلاء على مؤونة وأغطية.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles