عاجل / السلطات الأمنية تعلن العثور على فنّانة معروفة جثّة هامدة في منزلها..


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": عثرت مصالح الدرك الملكي ( الحرس ) والسّلطات المحليّة بجماعة تافراوت إقليم تيزنيت مساء أمس ،الأحد 8 جانفي، على جثّة الفنّانة « أمينة حدادي أحربيل » في منزلها بعدما فارقت الحياة في ظروف غامضة.

وكانت الهالكة قد إختفت عن الأنظار منذ يوم أمس السبت، قبل أن تشوب شكوك معارفها ، ليتمّ إشعار السلطات المحليّة بتافراوت وعناصر الدرك الملكي فتمّ قصد المنزل حيث تقطن، وعمدوا إلى كسر الباب الخارجي ليتمّ العثور عليها جثة هامدة.

ووفق مصادر فإنّ جثمان الهالكة نقل إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير من أجل تشريحه لمعرفة ملابسات الوفاة، وإن كان مقرّبون منها أكّدوا أنّها تعاني من تبعات مرض يلم بها من حين لآخر.

وتقود « أمينة حدادي أحربيل » فرقة بنات اللّوز تافراوت المعروفة.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles