حقيقة وفاة الفنان الكبير “أحمد بدير” بعد تعرضه لأزمة صحية حادة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 25 يناير 2017

منذ ساعات قليلة تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك أخبارا تؤكد وفاة الفنان الكبير والقدير (أحمد بدير) بعد تعرضه لوعكة صحية حادة أدت إلى وفاته في الحال دون ذكر أي تفاصيل أخرى، وقد أثار هذا الخبر ضجة كبيرة لدى محبي ومعجبي هذا الفنان الكبير الذي أثرى التليفزيون والسينما والمسرح المصري بالكثير من الأعمال الفنية الرائعة والناجحة، حيث يعد هذا الفنان من أشهر فناني الكوميديا في مصر والوطن العربي كله.

 وعقب انتشار هذا الخبر على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، قام مصدر مقرب من الفنان أحمد بدير بنفي هذا الخبر جملة وتفصيلا، وأكد أن هذه الأخبار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن الفنان أحمد بدير ما زال على قيد الحياة ويتمتع بصحة جيدة.

هذا وفي أول تعليق ورد فعل من الفنان الكبير أحمد بدير على شائعة وفاته، قال من خلال حسابه الخاص على الفيس بوك (إشاعة موتي من شخص سخيف علي النت، مش عارف الناس دي غاوية تنشر إشاعات وتقلق الناس ليه)، ثم ختم كلامه بجملة (كلنا هنموت).

 نجوم مصرية

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info