في باب عليوة- العاصمة / يحول وجهة “عروس“ ثم يغتصبها ويحرق جسدها
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 13 يناير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": مثل أمام الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس اليوم الخميس 12 جانفي 2017، شاب في العقد الثالث وجهت له تهمة تحويل وجهة أنثى دون رضاها وإغتصابها تحت التهديد بسلاح أبيض وذلك على خلفية تحويله، تحت التهديد بسكين كبير الحجم، لوجه عروس لم يمض على زواجها سوى شهر إلى منزل بجهة باب عليوة ثم قام باِحتجازها وإغتصابها وحرق جزء من جسدها بواسطة عقب سيجارة.

ولم يكتف بذلك بل سلبها خاتمين ذهبيين وقلادة ذهبية وهاتفها الجوال ثم تركها فتوجهت إلى منزلها وأخبرت زوجها بالأمر ثم توجها إلى مركز الأمن وقدما شكاية في الغرض.

وبإنطلاق الأبحاث والتحريات الأمنية إنحصرت الشبهة في المتهم بإعتبار أنه من ذوي السوابق العدلية، فتم القبض عليه.

وقد إعترف بما نُسب إليه وبين أنه في يوم الواقعة كان تحت تأثير المخدرات، وأنه نفذ "براكاجا" للمتضررة حيث شاهدها تلبس كمية من الحلي الذهبية ثم خطرت بباله فكرة إغتصابها.

وباستنطاقه اليوم خلال جلسة محاكمته أنكر ما نُسب إليه وبيّن أن المتهمة صديقته وقد رافقته بمحض إرادتها إلى منزله، فواجهه القاضي بإعترافاته المسجلة عليه لدى باحث البداية ثم طلب منه أن يمده بإسم وهوية المتضررة ورقم هاتفها الجوال بإعتبار ،نها عشيقته فلم يتمكن من ذلك.

وبعد المفاوضة قررت المحكمة حجز القضية إثر الجلسة للتصريح بالحكم.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info