مصدر من المعهد الرّصد الجوّي حول تساقط الثّلوج في هذه المناطق التونسية..


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال رئيس مصلحة التوقّعات الجويّة العامّة بالمعهد الوطني للرّصد الجوّي هشام السكّوحي لـ"آخر خبر أونلاين" اليوم ،الإثنين 2 جانفي 2017، إنّ حالة الطّقس ستستمرّ على نفس الوتيرة حتى نهاية الأسبوع نظرا لتواصل تأثير الكتل الهوائيّة الباردة القادمة من شمال أوروبا ومن روسيا.

وأضاف السكّوحي أنّ درجات الحرارة القصوى ستكون في حدود 15 درجة في حين تنخفض الدّرجات الدّنيا إلى حدود 0 درجة في بعض المناطق ممّا سيؤدّي إلى ظهور الجليدة في المناطق الداخليّة في إنتظار وصول تقلّبات يوم الخميس والجمعة قد تؤدّي إلى نزول أمطار كما أشار أنّ هناك إمكانيّة ضئيلة لتساقط الـثّلوج في المرتفعات وفي زغوان.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles