بن عروس: هذا ما عثر عليه داخل وكر دعارة

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أحال يوم الجمعة 13 جانفي 2017، أعوان فرقة الشرطة العدلية بن عروس، 6 أنفار من بينهم طفلة على أنظار المحكمة الابتدائية بتونس وذلك على خلفية ضبطهم داخل إحدى المنازل بالجهة في وضعيات مسترابة ويستهلكون المخدرات .

وتفيد تفاصيل القضية إن معلومة وردت على مسامع فرقة الشرطة العدلية ببن عروس مفادها أن نفرا من ذوي السوابق العدلية إندمج في ترويج المخدرات وأنه يستغل قاصرا وفتاتين ضمن شبكة دعارة تنشط بالجهة .

وبعد إستشارة النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائة ببن عروس ، أذنت بمداهمة المنزل المذكور وألقت القبض على المروج و5 فتيات من بينهم قاصر و3 شبان آخرين، كما تمّ العثور على كمية من المخدرات وعلب الجعة.

وبالتحري مع المتهم الرئيسي إعترف بأنه يدير شبكة لترويج المخدرات وممارسة الدّعارة، فحرر في حقه وحق المتهمين محضر بحث لإحالتهم على القضاء .
آخر خبر

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles