شاه الفنانة ايمان الشريف تعكس الهجوم على عايشة وتكشف ما يلي…

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / الفنانة ايمان الشريف تعكس الهجوم على عايشة وتكشف ما يلي… / Video Streaming

نادت الفنانة ايمان الشريف زملاءها بمقاطعة برنامج “عايشة” الذي تبثه قناة التاسعة. وتوجهت ايمان الشريف الى مقدمة برنامج “عايشة” قائلة: “سمعت الحوار متاعك في الراديو يا عائشة.. كنت نحترمك قبل وتسخفني.. وعاونتك في عدة مرات في حنبعل وانت كنت ترتجفين خوفا من الcaméra وانا معاك في برنامج عايشة وتعديت معاك وسلكتهالك انا وبرشا زملاء مثل رشدي علوان ومنذر بن عمار و….العديد من الفنانين

وصولا إلى عايشة 9 tv اتصلت بي انت وفريقك وتشحتوني باش نجي مع وائل ورفضت رغم أنه صديقي 
وطلبتوني مرة أخرى مع رامي عياش ورفضت 
وزدتو طلبتوني مع سعد الصغير وزدت رفضت لسبب واحد وهو انكم تدفعو للبراينية وتنفعوهم والفنان التونسي تجيبوه بلاش وترقعو بيه التصويرة 
يا عائشة نقلك عمرك ما كنت ولا باش تكون عايشة معانا وفي الأسرة الفنية احنا تعبنا وشقينا باش وصلنا راهي الفلوس ما تشريش القبول والإحساس والروح 
وربي يسامح الفنانين التوانسة اللي عطاوك الفرصة باش تعمل برنامجك على حسابهم وذلو رواحهم وطيحو قيمة الفنان التونسي على خاطر باش يتعداو مع فنان أجنبي ويتصورو معاه 
ااااااه ااااه 
انا نطلب من كل الزملاء والزميلات باش ما عاد يمشي حد للبرنامج الفاشل والذي يمس من كرامة الفنان التونسي”.

المصدر: الجمهورية