نادي لخويا القطري يورط يوسف المساكني ويمنعه من الإحتراف في أوروبا، التفاصيل...
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 31 يناير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": كشف موقع "استاد الدوحة "القطري في تقرير نشره، يوم الإثنين 30 جانفي 2017، أن "السماسرة" والأندية الأوروبية التي تتابع لاعب المنتخب الوطني التونسي يوسف المساكني قصد انتدابه من نادي لخويا القطري، هي بصدد مطاردة "السراب"، وفق ما جاء في التقرير، وأنه من شبه المستحيل أن يرحل المساكني عن النادي القطري.

وذكر التقرير أن عقد المساكني الجديد والذي يمتد إلى غاية 2021 تضمن بندا تسريحيا تعجيزيا، يبلغ حوالي 20 مليون يورو (حوالي 50 مليون دينار تونسي) بعد أن كان البند في العقد القديم حوالي 4 مليون و300 ألف يورو ( حوالي 10 مليون دينار تونسي)، في محاولة من النادي القطري للإبقاء على المساكني في صفوفه أو الانتفاع من مبلغ ضخم مقابل تسريحه.

وحسب تصريحات لطفي زروق وكيل أعمال المساكني، فإنه من الصعب للغاية أن تدفع الأندية الأوروبية هذا الشرط الجزائي، ليبقى الاحتمال الوحيد هو وصول عرض من الصين على اعتبار "السخاء" الكبير الذي أبرزته الأندية الصينية مؤخرا في مفاوضاتها مع اللاعبين.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info