هذا ما كشفه صحفي تونسي بخصوص جنسيات ضحايا هجوم مسجد كيبيك بكندا

أكد الزميل الطيب معلى صحفي في Le Journal de Québec لموزاييك اليوم الاثنين 30 جانفي 2017 أن الاعتداء المسلح الذي استهدف مسجدا بمدينة كيبيك في كندا جد بعد صلاة العشاء، حيث عمد مسلحان إلى إطلاق النار على الأشخاص المتواجدين بالمكان مخلّفين عديد القتلى.

وتعليقا على ما تم تداوله من أخبار حول وجود جرحى تونسيين داخل المسجد خلال الاعتداء المسلح، قال الطيب معلى أنه لم يتم تحديد هويات ضحايا الهجوم.

وتابع الطيب معلى قائلا إنّ ‘الاعتداء الإرهابي’ أسفر عن مقتل 6 أشخاص وإصابة آخرين من بينهم من يعاني من إصابات بليغة،  مشيرا إلى أنه سيتم تنظيم ندوة صحفية للإعلان الرسمي عن عدد ضحايا الهجوم.

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles