عاجل / مأساة إنسانية منذ قليل في المهدية وهذه هوية الضحية..

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تعهّدت يوم الخميس 26 جانفي ، فرقة الأبحاث و التفتيشات التابعة لإقليم الحرس الوطني بالمهدية بقضيّة وفاة إمرأة من معتمدية شربان بعد أن توفيت حرقا في ظروف غامضة.

وتشير التفاصيل إلى أنّ أما لطفلين من مواليد 1990 توفيت على الساعة الخامسة من فجر اليوم حرقا ، و قد تمّ إيقاف الزّوج على ذمّة القضيّة بعد شهادة أحد طفليهما الذي أفاد أنّ والده لقّنه أن يقول لأعوان الأمن أنّه شاهد والدته تقوم بالانتحار حرقا بعد سكب البنزين على جسدها وإضرام النار، كما تمّت معاينة حروق على جسد الزوج فأفاد أنّ النار اندلعت به حينما حاول إنقاذ زوجته وإطفائها.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles