آفاق تونس يستنكر العملية الارهابية التي استهدفت ملهى “رينا” اسطنبول

على إثر العملية الإرهابية التي استهدفت مدنيين عزل ليلة رأس السنة الميلادية بتركيا والتي سقط ضحيتها زوجين من شباب تونس، يتقدم حزب آفاق تونس بأحر التعازي الى عائلاتهما ويؤكد إدانته الشديدة لهذه العملية الغادرة التي تؤكد مرة أخرى خطورة الإرهاب أينما حل و أن الحرب ضده يجب أن تتواصل بلا هوادة أو توقف.

كما يجدد الحزب ترحمه على كافة ضحايا الإرهاب ويعبر عن إستنكاره الشديد لما يتواتر من تعليقات مشوهة صادرة عن بعض أصحاب النفوس المريضة حول الضحايا. وهي تصريحات لاعلاقة لها بما عرف عن التونسيين من تضامن وتآزر وقت المأسي والأحزان ويعتبر أن هذه التعليقات تمثل إنحرافا اخلاقيا وقيميا يخفي تعاطفا مع الارهاب وتبييضا له وميلا لتقسيم التونسيين على أساس مؤدلج لا مكان له في مجتمعنا.

وفي هذا الاطار يجدد حزب أفاق تونس تأكيد موقفه من قضية مكافحة الإرهاب ووجوب التصدي لعودة الإرهابيين تحت أي غطاء أو إتفاقيات أو مقايضات دولية مع ضرورة توفير الضمانات القانونية والأمنية اللازمة لمواجهة هذه الآفة ويعتبر أن هذا الملف يمثل خطرا كبيرا يتربص بالأمن القومي لبلادنا وتعد إدارته أولوية قصوى.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles