مفاجأة / هذا ما حل اليوم بجثة قاتل السفير الروسي في انقرة..


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أفادت وكالة الأناضول التركية بأن مولود ميرت ألطنطاش، قاتل السفير الروسي أندريه كارلوف، سيدفن في مقبرة دون شواهد، وذلك بعد رفض عائلته استلام جثته من ثلاجة الموتى.

وكان جثمان مولود ظل في الثلاجة 24 يوما، بينما ينص القانون التركي على أن عائلة الميت الذي تحتفظ جثته في الثلاجة يجب أن تستلمها خلال 15 يوما، وكانت شقيقته قد أعلنت سابقا عن رفض عائلتها استلام جثمان قاتل السفير الروسي.

وأوضحت الوكالة استنادا إلى مصادر لها أنه تجري حاليا تسوية المسائل الإجرائية الخاصة بدفن ألطنطاش، مضيفة أن جثمان القاتل سيسلم بعد ذلك إلى السلطات المحلية لدفنه في مقبرة تخلو من شواهد القبور.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles