هل وظّفت هيئة الاتحاد المنستيري نتائج كرة القدم للتغطية على السلة؟
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 26 يناير 2017

اتّسمت نتائج فريق أكابر كرة القدم في الاتحاد المنستيري بالاستقرار وهو ما نصّب زملاء وليد الهيشري في صدارة ترتيب المجموعة الأولى في انتظار المرحلة الحاسمة ببلوغ “البلاي أوف”.
هذه الاشارات الايجابية الصادرة عن مجموعة لطفي رحيم وأجدّهت الفوز ضد نادي قربة خلقت ارتياحا بين أنصار نادي عاصمة الرباط ولكنها لم تغطّ حيرة مأتاها ارتباك وتذبذب لأداء ونتائج فرع كرة السلة منذ انطلاق مرحلة التتويج ولهذا تصاعد الغضب بين الأحباء ممن يرون أنه يوجد تقصير جليّ في حقّ هذا الفرع منذ بداية الموسم بغياب مستندات النجاح وكذلك عدم القيام بالتعزيزات الكافية في مرحلة المراهنة على اللقب ولذلك فانّهم كثّفوا من وتيرة الضغط على الهيئة لاعادة الاعتبار لفرع كرة السلّة بالنظر الى تاريخ نجاحات هذا الاختصاص حتى لا يكون مصيره التهاوي السريع ان تواصل الاهمال والتغطية عن ذلك بانتعاشة فرع كرة القدم في درجة أصغر بكثير من طموحات “المساترية”..

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info