سيدة تذهب للمستشفى فجراً لترضع طفلاً فقد والديه في حادث مروري

وجَّه مدير عام الصحة بتبوك في الاردن بتكريم سيدة أرضعت طفلاً أردنياً فقد والديه في حادث مروري  قبل أيام، كما وجّه بتكريم الممرضة المشرفة على حالة الطفل في المستشفى .

حيث فقد الرضيع الأردني زايد عواد والديه واثنين من أشقائه في حادث مروري وقع قبل أيام، ونُقل عقب الحادث إلى مستشفى البدع، إلا أنه رفض الحليب الصناعي في المستشفى، وبعد أن علمت السيدة نورة  وزوجها بأن الطفل يرفض الحليب الصناعي في المستشفى، طلب الزوج من زوجته الذهاب وإرضاعه، فذهبت وأرضعته عند الساعة الثانية عشرة مساءً، ثم عادت له فجراً وأرضعته مرة أخرى، وذلك وفقاً لصحيفة “سبق”.

وقال الزوج حول طبيعة علاقة الرضيع بأبنائه: إن هذه الصلة يجب أن يُستفتى فيها أهل العلم، مؤكداً أن الطفل ظلّ في المستشفى حتى حضر عمّه واستلمه.

وكالات

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles