النادي الافريقي يقارع نجوم باري سان جيرمان : ودّ للبرستيج والتاريخ
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 04 يناير 2017

يخوض النادي الافريقي مساء اليوم ابتداء من الساعة السابعة ليلا في ملعب رادس لقاء دوليا وديا من الوزن الثقيل عند استضافته للعملاق الفرنسي باري سان جيرمان في مواجهة أوكلت مهمّة ادارتها الى الحكم الدولي هيثم قيراط..
اللقاء وان يصنّفه البعض كنوع من “الشو” وفرصة لتشكيلة شهاب الليلي للاحتكاك بنجوم من شاكلة سيلفا ودي ماريا وبن عرفة وفيراتي وغيرهم، الا أن عدّة تقديرات تذهب الى ما أبعد من ذلك بالقول انه موعد تاريخي للرياضة التونسية ولشعب الافريقي على وجه الخصوص للبرهنة على أن في تونس شعب يتنفّس الكرة ويعتبرها الملاذ الأول له..كما أنها اختبار جدّي لكشف مدى استعدادنا لاستقبال تظاهرات مماثلة لاحقا وتؤكد أنه يوجد في بلادنا الحدّ الأدنى من الضمانات الأمنية واللوجيستية التي تبعث الاطمئنان لاغراء بقيّة مشاهير اللعبة في العالم بين فرق ولاعبين للقدوم بين ظهرانينا..
في المقابل، وان كان المستوى الفنّي لفريق عاصمة الأنوار الفرنسية قد تراجع نسبيا، الا أن ما يضمّه من نجوم من مختلف قارات العالم يغري حتما بالمتابعة والاهتمام لهذه القمة المليئة بالبرستيج والتحديّ من الجانبين..
اللقاء يتزامن كذلك -وان كان من باب الصدفة- مع الذكرى الرابعة لرحيل “مجاهد الافريقي” ومعشوق جماهيره المرحوم لسعد الورتاني..وهي فرصة كذلك لردّ الاعتبار لذكراه..وهذا ما نتمنّى ألا تغفل عنه ادارة الافريقي…

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info