أسرار تنشر لأول مرة: هؤلاء الإرهابيون أطاحت بهم عشيقاتهم
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 26 يناير 2017

نشرت الشروق في عددها الصادر اليوم الخميس 26 جانفي أسرارا تكشف لأول مرة عن سقوط قيادات ارهابية من داعش بعد ان استدرجتهم عشيقاتهم وساعدن في الاطاحة بهم والقضاء عليهم من قبل الوحدات الامنية الباسلة..

ومن بين هؤلاء الارهابيون هم:

* الارهابي حسن معيزة وهو مهرب وارهابي انتحر في عمر الـ34 عاما خلال سنة 2015 بعد طلق ناري وجه الى رأسه اثر تمكن الوحدات الامنية من الاطاحة به بعد الاعتماد على عشيقته التي كانت تنقم عليه بسبب رفضه الزواج منها رسميا..

* محمد علي الغربي وهو ارهابي يبلغ من العمر 35 سنة تم القبض عليه في بن قردان كان يعشق فتاة ويزورها باستمرار وكان يوفر لها كل مستلزماتها ورغم انها من عائلة فقيرة الا انها كانت تعيش برفاهية حيث اتصل الارهابي بحبيبته وابلغها انه سيتسلل الى ليبيا للقاء عنصر ارهابي اخر ليكون هذا الاتصال هو الاخر بينهما ليتم القبض عليه في كمين أمني وتم حجز أسلحة ومبلغ مالي..

* خالد الشايب: وهو ارهابي جزائري في ال33 من عمره وتم القضاء عليه في 2015 كان يعشق الارهابية “ف ز” وكانت من العناصر المقربات منه وكان يتصل بها بصفة يومية وهو ما ساعد في تحديد الاماكن التي كان يتنقل فيها خاصة بين جبال القصرين.

 

 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info