أولمبيك سيدي بوزيد: طارق ثابت يرمي المنديل..واللاعبون “أقوى” من الهيئة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 25 يناير 2017


علمت أخبار الجمهورية أن المدرب طارق ثابت قرّر الرحيل عن نجم أولمبيك سيدي بوزيد في ظلّ ما أشارت اليه مصادرنا عن اقتناعه باستحالة المواصلة والنجاح في مثل هذه الظروف التي يتّسم بها سير النشاط اليومي للفريق..وحسب ما بلغنا من تسريبات فانّ ثابت خيّر على ما يبدو هذه المرة رمي المنديل بعد صموده سابقا وتبجيله مصلحة الأولمبيك رغم تلقّيه عرضا من شبيبة القيروان منذ أسبوعين تقريبا.
وبقطع النظر عن هويّة من سيخلفه، فان كلّ المؤشّرات القادمة من هذا الفريق تثبت وجود مصاعب حقيقية لهيئة جلال بياوي خاصّة أن خواء الخزينة ماليا جعلها في موضع ضعف تجاه لاعبين فيهم من تمرّد وبات يتغيّب دوريا عن التمارين بلا حسيب ولا رقيب..كما هنالك من يتمارض.
وحسب مصادرنا فان الأمل الوحيد المتبقّي لادارة النادي يتمثّل في وجود وعود من والي الجهة بتوفير السيولة المالية لمقاومة حالة التمرّد السائدة..فهل تنفرج الأحوال مطلع الشهر القادم؟

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info