خطير-بعدَ أن أنجب منها مولودا غير شرعيّ: شاب يحتجز فتاة بجهة الكرم الغربي
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 08 يناير 2017

علمت صحيفة الجمهورية وفق مصدرٍ خاصّ أنّ شابّا من مواليد 1988 أقدم على إحتجاز فتاة (24 سنة) بأحد المنازل الواقعة بجهة الكرم الغربيّة بالضاحية الشماليّة للعاصمة منذ أربعة أيام، مهدّدا إيّاها بالتخلّص منها وقتلها في حال تدخّلت قوّات الأمن لإيقافه.

وإستنادًا إلى ما إستقيناهُ من معطياتٍ جدّ مؤكّدة، فإنّ المتهم على صلةٍ بالفتاة منذ فترة طويلة، وقد إستغلّ حالتها الصحيّة المتعكّرة بما أنّها تعاني إعاقة ذهنيّة جعلتها لقمة سائغة وهدفا سهلًا للنيل من طرف الصعاليك والمنحرفين.

وتابع مصدرنا الذي روى على أسماعنا تفاصيل هذه الحادثة، أنّ الفتاة المذكورة وقعت ضحيّة الشاب المعروف بسلوكه المنحرف حيثُ عَمدَ إلى إستغلالها بطريقة مخزية ومهينة والإتجار بها في مهنة التسوّل لكي يلبّي رغباته ويحقّق أرباحا ماليّة تمكّنه من إقتناء المخدّرات التي أدمن إستهلاكها وتعاطيها طوالَ السنوات الماضية.

وذكرَ محدّثنا، أنّ علاقةً جنسيّة غير شرعيّة نشأت بين الشابّ والفتاة، إنتهت بولَادة طِفلة في أحد المستشفيات القريبة من العاصمة يوم 29 ديسمبر الماضي، الأمر الذي تحرّكت بعدهُ المصالح الأمنيّة للتحرّي قصدَ إعتقال الجاني وقد وُجّهت أصابع الإتهام للشاب الذي قامَ بإختطاف سُميّة وجنينها وإحتجازها لديه في منزل كائن بمنطقة الكرم.

بقي أن نشير إلى أنّ الوحدات الأمنيّة تحاول إثناء المتّهم بالعدول عن إرتكاب فعلٍ قد يضاعف من خطورة ما إقترفت يداه، في حين يواصل المعني بالأمر تعنّتهُ ملوّحًا بقتلها بإستعمال سلاحٍ أبيض (سكّين)، وقد قامَ كذلك بالإعتداء الجسدي على الفتاة رغم إضطراباتها العقليّة الواضحة، طبقًا لمصدرنا الذي وافانا بملابسات الواقعة.

ماهر العوني

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info