ردا على مظاهرات رفض عودة الإرهابيين في تونس ، صحفي ألماني يكتب: أيها التونسيون .. استرِدوا جهادييكم

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": إعتبر الصحفي الألماني كيرستن كنيب أنه " ينبغي على الديمقراطية الفتية في تونس أن تقوم بواجبها، فتسترد الجهاديين التونسيين"، وذلك في تعليقه على مظاهرات خرجت في تونس نهاية الأسبوع الفارط مطالبة بعدم السماح بعودة الإرهابيين.

وكتب في موقع " دوتشيفله" مساء أمس الأربعاء 11 جانفي 2017، "كل دولة مسؤولة عن مواطنيها ويجب أن تكون مستعدة لإعادة استقبالهم، عندما يتم اعتبارهم أشخاصا غير مرغوب فيهم، لأسباب وجيهة، في دول أخرى. وهكذا فقط تكون الدولة المتحضرة على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقها. أما أي شيء آخر (خلاف ذلك) فيكون أمرا مثيرا للشكوك."

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles